الفائز في فئة الموردين
الفائز في فئة الموردين :

المنتوج FEPORID ® 388 يفوزبجائزة الصناعة لسنة 2011 دوسلدورف / كارلسروه ، 13 أبريل 2011 - "جائزة الصناعة 2011" هي الجائزة التي قدمت لشركة DFE Chemie GmbH للمنتوج ® FEPORID 388 والتي منحت لها من قبل دار نشر هوبر الألمانية. حيت اعلنت ان FEPORID ® 388 هو الفائزفي فئة الموردين. يعني نتكلم على منتوج يحسن نوعية سطح المعدن أثناء عملية تخليل الصلب.مما يؤدي إلى المزيد من المزايا للمستخدمين النهائيين.

للمرة السادسة كانت للجنة حكام مكونة من علماء وصحفيين وخبراء الصناعة مهمة صعبة للاختيار من بين ما يقرب من 500 مرشح من هو المنتج الأكثر إبداعا بتطوراته وابتكاراته في السوق؟كي يتوج كفائزا.المنتوج FEPORID ® 388 قد أقنع لجنة الحكام لأنه يمنع هجوم حمض على قاعدة الصلب بحيث يحمي السطح ويحسن استعمال الحمض.

اقتصادي و موافق للبيئة
نقطة مفيدة أخرى و زائدة للFEPORID ® 388 : هذا المنتوج يظهرنفس التأثير الإجابي رغم ارتفاع حرارة الصلب وحساسيته و بدون تخفيض معدل التخليل.إنه اقتصادي لأن تركيز مثبط ليست سوى حوالي لتر واحد لكل 1000 لترحمض. من ناحية أخرى ، لأنه يقلل عموما تكلفة الرحيل (هو خفض استهلاك حمض وفقدان كتلة الصلب عند تخليله هو أقل من ذلك بكثير)، وأخيرا استخدام FEPORID ® 388 لأنك يمكن أن تقلل من الأبخرة الضارة لحمض الهيدروكلوريك. هذا هوممتاز لصحة العاملين ويساهم أيضا في الحد من الأثر البيئي.



الفائز في فئة "المردين" : شركة DFE Chemie GmbH بمنتوجها " FEPORID ® 388 "